أداة إظهار المحتوى المخفى بعد مشاركة الموضوع على المواقع الإجتماعية

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 3

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

لا أحد يستطيع أن ينكر أهمية دور المواقع الإجتماعية فى الترويج لموضوعات المواقع والمدونات ، لذلك من الإضافات الهامة لأى موقع هى أزرار الإعجاب أو المشاركة على المواقع الإجتماعية "الفيس بوك ،تويتر ، جوجل بلس " وقد قدمت من قبل العديد من إضافات المواقع الإجتماعية بمختلف أشكالها ، ولكن اليوم أقدم لكم إضافة إخفاء جزء من المحتوى أو رابط أو صورة وإظهاره بعد الضغط على أزرار الإعجاب  like / tweet / +1 .
تعتمد هذه الإضافة على تقنية JQuery وهى مناسبة لكل صفحات الويب HTML وتعمل جيدا على مدوناتبلوجر ، ووردبريس.
هذه الإضافة تشبه تلك التى بالمنتديات "أضف رد لإظهار المحتوى المخفى" ولكنها أبسط كثيرا بالنسبة للزائر وغير مزعجة له، فبضغطة واحدة يتم نشر رابط الموضوع للموقع الإجتماعى للزائر (Facebook,Tweeter,Google plus) ومشاركته مع أصدقاء الزائر ويكون هذا شرط ظهور المحتوى المخفى لذلك لها دور كبير فى زيادة إحصائيات موقعك وزيادة عدد زوار ومتابعين الموقع .

كيفية تركيب الكود داخل الموضوعات على مدونات بلوجر

شارك الموضوع لظهور المحتوى المخفى



أضف أحد الأكواد الآتية فى تبويب Html للموضوع أو المشاركة على بلوجر ثم أضف المحتوى المخفى داخل الكود فى المكان المحدد له، ويختلف السطر الأخير فى الكود إذا كان المحتوى المخفى صورة أو رابط أو نص وإليكم كل كود على حدة حسب نوع المحتوى المخفى.

إذا كان المحتوى المخفى صورة

 إنسخ الكود التالى كاملا

إستبدل رابط الصورة الملون باللون الأصفر بالكود برابط الصورة المراد إخفاؤها

إذا كان المحتوى المخفى رابط

 إنسخ الكود التالى كاملا

   
إستبدل الرابط الملون بالأصفر بالرابط المراد إخفاؤه .

إذا كان المحتوى المخفى جزء من الموضوع "نص"

 إنسخ الكود التالى كاملا
إستبدل الجزء الملون بالأصفر فى الكود بالنص الذى تريد إخفاؤه.


Blogger widgets by today maghreb


3 تعليقات على موضوع "أداة إظهار المحتوى المخفى بعد مشاركة الموضوع على المواقع الإجتماعية"

مرحبا بالجميع اسمي محمد عبد الرحمن اعيش في الامارات العربية المتحدة. مدينة. الشارقة. لقد تلقيت للتو قرضي البالغ 100000 درهم الآن من Unicredit ، فهي شركة قرض شرعي جديدة ولم يمض وقت طويل على تلقي قرضي منهم ، وحصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا بهذه الشركة رائع حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة ، فهم رائعون بريدهم الإلكتروني هو Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: +393509811524.

مرحباً بالجميع ، اسمي علي علاء الدين أنا من قطر. أنا متحمس للغاية اليوم. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا ثم قررت التسجيل بناءً على توصياتهم. قبل بضع ساعات ، أكدتُ مبلغًا إجماليًا قدره 10000 يورو قد طلبته من حسابي المصرفي. هذه أخبار رائعة حقًا ، وأنصح أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي أن يقدم طلبًا عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو whatsApp +393509811524 ..

مؤسسات الائتمان القرض بارك الله فيك أنت وشركتك

اسمي فرنانديز. انا من اسبانيا. لكني وعائلتي نعيش في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ خمس سنوات حتى الآن. ليس لدي ما أقوله على أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي دون أن يتم تضليله أن يتقدم بطلب من مؤسسات الائتمان للقرض لأنني طلبت قرضًا من هذه الشركة بعد قراءة الكثير من التعليقات الجيدة والرائعة حول هذا الموضوع عن الشركة. لقد طلبت قرضًا لسداد ديوني وكان كل ما أحتاجه هو 50،000.00 دولار لأنني سأستخدم أيضًا جزءًا من هذه الأموال لدفع الرسوم لأولادي. بينما أكتب هذا على الإنترنت الآن ، تلقيت قرضي من هذه الشركة اليوم وأنا سعيد جدًا لأنني لم أعتقد أبدًا أنني سأكون سعيدًا مرة أخرى لأنني مررت كثيرًا وأشكر الله على مؤسسات الائتمان الائتمانية ، بارك الله في هذه الشركة لوضع ابتسم على وجهي. لذلك كل شخص في جميع أنحاء العالم من الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى يحتاج إلى قرض مساعدك موجود هنا والشركة هي مؤسسات ائتمانية عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp هو: +393512114999

مرة أخرى بارك الله فيك قرض المؤسسات الائتمانية لمساعدة الناس.


الإبتساماتإخفاء